لائحة جانبية

مستجدات

مؤرخة - بلاغ

زيارة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية بدولة فلسطين للمجلس الأعلى للحسابات خلال الفترة الممتدة من 30 يونيو إلى 04 يوليوز2018

بلاغ صحفي

بدعوة من الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات يقوم المستشار إياد تيم، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية بدولة فلسطين بزيارة عمل للمجلس الأعلى للحسابات خلال الفترة الممتدة من 30 يونيو إلى 04 يوليوز2018.

وتندرج هذه الزيارة في إطار تبادل التجارب والخبرات بين الجهازين الرقابيين وبحث سبل تدعيم وتوطيد علاقات التعاون بينهما في ميدان رقابة المالية العليا والمحاسبة.

ويتكون الوفد الفلسطيني بالإضافة للأستاذ اياد تيم، من الأستاذ عمر ياسين، مدير عام الإدارة العامة للرقابة على الحكم المحلي والأستاذ معاوية أسعد، مدير عام الإدارة العامة للرقابة على الاقتصاد.

ولتمكين الوفد الفلسطيني الشقيق من التعرف على تجربة المجلس الأعلى للحسابات في مجال الرقابة العليا على الأموال العمومية، تمت برمجة لقاءات مع المسؤولين بالمجلس من أجل تقديم ومناقشة مختلف اختصاصات المحاكم المالية.

 كما سيستقبل الوفد من طرف كل من رئيس مجلس النواب ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

وسيقوم الوفد الفلسطيني كذلك بزيارة للمجلس الجهوي للحسابات بطنجة للتعرف على تجربة المجلس في مجال مراقبة الجماعات الترابية.

 
شاركه!